×

تظليل نوافذ السيارة

G'day الجميع!

يقال الكثير عن Window Tinting ، بالنسبة لأصحاب السيارات ، فإن المعرفة حول هذه المنتجات عادة ما تكون سطحية للغاية ، فقد يعرفون لماذا ولكن لا يعرفون كيف يمكن للأفلام الحفاظ على بشرتك ، وجعل السيارة أكثر برودة وترك تجربة القيادة أكثر راحة.
بالنسبة إلى القائمين بالتركيب ، من الواضح أن رفض الحرارة أمر مهم ولكن الشيء الذي يبحثون عنه غالبًا هو السهولة التي يمكن بها تثبيت الفيلم ، والأسهل يكون أسرع ، وبالطبع الوقت هو المال.

ببساطة ، هناك العديد من أنواع أفلام تظليل النوافذ التي تعد من المعايير في السوق مثل الكربون ، والنانو سيراميك ، والمعدن ، وما إلى ذلك ، وتجرب بعض العلامات التجارية بعض الفروق ، على سبيل المثال ، تستخدم STEK مكونات مثل الجرافين وحتى أنواع من TPU في بعض من أفلامهم. كل نوع له خاصية مختلفة يجب فهمها.

ولكن عندما تدخل في تفاصيل عالم Window Film ، لا يعرف الكثير في السوق بالضبط "كيف" و "لماذا" وحتى أنواع الأفلام الموجودة ، عادةً بسبب نقص مصدر المعلومات باللغة المحلية ربط المصنع × عمال التركيب أو نقص التدريب من الموزع.

لدينا في STEK فريق متخصص قادر على الترويج لأحداث التدريب النظري في أي من اللغات الأكثر استخدامًا في العالم. يتيح تدريبنا لعملائنا معرفة خط منتجاتنا وفهم الفرق بينهم وبالتالي المنتج الأنسب لكل ملف تعريف لكل عميل.
في الرابط أدناه ، نشارك مقالًا صغيرًا حول أفلام تظليل النوافذ ، إذا كنت مهتمًا أكثر ، فاتصل بنا واكتشف فيلم STEK الأكثر ملاءمة لعملك.
https://www.kbb.com/car-advice/car-window-tinting/#:~:text=Car%20window%20tinting%20can%20give,temperature%20inside%20a%20car%20cooler

مقالات ذات صلة

تظليل النافذة ... ما هو الهدف؟

تم تصميم تظليل النوافذ أو أغشية النوافذ أو أفلام التحكم في الطاقة - وهو ما نطلق عليه في المتجر - للتحكم في كمية الطاقة التي تنتقل عبر زجاج سيارتك. تأتي الطاقة في شكل ضوء مرئي ، ويمكن أن يكون للأطوال الموجية المتغيرة للضوء تأثيرات ضارة مختلفة على جسم الإنسان وكذلك مركبتك.

×

Car Window Tinting

G’day everyone!

Much is said about Window Tinting, for vehicle owners the knowledge about these products is usually very superficial, they might know why but not how the films can preserve your skin, make the car cooler and letting the driving experience more comfortable.
For installers, obviously heat rejection is important but something they often look for is the ease with which a film can be installed, easier is faster, and of course, time is money.

Simply speaking, there are many types of Window Films that are standards on the market such as Carbon, Nano Ceramic, metallized, etc., some brands try some differentials, for example STEK is using components such as graphene and even types of TPU in some of their films. Each type has a different characteristic that needs to be understood.

But when you get into the details of the Window Film world, many in the market don’t know exactly the “How’s”, “Why’s” and even the types of films that exist, usually due to lack of a local language source of information connecting factory x Installers or lack of training from the distributor.

We at STEK have a specialized team, able to promote theoretical training events in any of the most used languages ​​in the world. Our training allows our customers to know our product line and understand the difference between them and consequently the most suitable product for each customer profile.
In the link below we share a small article about window films, if you are more interested, contact us and find out which STEK film is most appropriate for your business.
https://www.kbb.com/car-advice/car-window-tinting/#:~:text=Car%20window%20tinting%20can%20give,temperature%20inside%20a%20car%20cooler

Related Articles