×

أفضل ألوان PPF

لقد وجدت العلامة التجارية المثالية. الآن بالنسبة للسؤال المهم للغاية: ما هو لون PPF الذي يجب أن تختاره؟

كمرجع ، دعنا نلقي نظرة على تقرير شعبية ألوان السيارات العالمي رقم 67 لشركة Axalta. نُشر هذا التقرير الشامل لأول مرة في عام 1953 ، وهو أطول اختبار استمرارية لاتجاهات الألوان في قطاع السيارات. يحلل التغييرات السنوية في تفضيلات المستهلك ، مما يؤثر على خيارات الإنتاج والأسلوب لمصنعي المعدات الأصلية وغيرهم من اللاعبين المهمين في الصناعة.

2019 عالم السيارات السيارات stek |
تستمر الألوان المحايدة في السيطرة على السوق ، مع وجود 80% مذهلة من المركبات في جميع أنحاء العالم أبيض, أسود, رماديأو الفضة. من بين هؤلاء الأربعة ، يحتل الأبيض أعلى حصة عند 38% ، بينما وصلت الفضة إلى أدنى مستوى لها في عشر سنوات عند 10%. من ناحية أخرى ، يتزايد الطلب على Gray في جميع أنحاء العالم ، ليحل محل اللون الأبيض في الصدارة في أوروبا لأول مرة في التاريخ. تأتي PPFs الملونة من STEK باللون الأسود والرمادي والأبيض. وشهدت أوروبا أيضًا أن تفضيلها للون الأسود ظل مستقرًا ، في حين زاد انتشار اللون في أمريكا الشمالية. في كلتا المنطقتين ، لا يزال اللون الأكثر شعبية في قطاع السيارات الفاخرة ، حيث يتكون 33% من السيارات الفاخرة في أوروبا و 28% من السيارات الفاخرة في أمريكا الشمالية.

أوروبا | السيارات stek |

نورثامريكا | السيارات stek |

بالنسبة إلى اللون ، يتصدر اللون الأزرق الحزمة عند 7% في الشعبية العالمية ، والتي نما الطلب عليها في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. تحقق من STEK DYNOmiami-blue للحصول على لون أزرق بارد PPF. من الأزرق الداكن إلى الدنيم المتوسط إلى درجات اللون الأخضر ، فإن الاتجاهات الحديثة للأزرق بعيدة المدى ومتعددة الاستخدامات. الأحمر ، اللون التالي الأكثر شيوعًا عند 6% ، هو الأكثر شيوعًا في أمريكا الشمالية. تشكل الظلال الأكثر دفئًا ، مثل البني / البيج والأصفر / الذهبي ، حوالي 51T1T من اللوحة العالمية ، وتوجد في الغالب في روسيا والهند واليابان والصين.

Bluecar | السيارات stek |

مع وجود العديد من الخيارات المثيرة ، قد يكون من الصعب الاستقرار على خيار واحد فقط. هل تلعبها بأمان مع اللون الرمادي المحايد ، أو تذهب كلها للحصول على اللون الأحمر اللامع؟ هل تبحثين عن صبغة كلاسيكية صلبة ، أو تضيفين ذلك اللمعان الإضافي بلمسة نهائية لؤلؤية؟ تذكر أن الخيار ليس فقط أبيض وأسود. قد يكون من المفيد تحليل الاتجاهات الحالية والبحث في أحدث الأساليب ؛ في النهاية ، أكثر ما يهم هو أنت. بغض النظر عن لوحة الطريق ، فإن اللون الذي يبدو أفضل بالنسبة لك سيكون دائمًا الخيار الأفضل. من ألمع أسود الى أغنى الأرجواني، اللون المثالي PPF موجود - لذا دع البحث يبدأ!

مقالات ذات صلة

تظليل النافذة ... ما هو الهدف؟

تم تصميم تظليل النوافذ أو أغشية النوافذ أو أفلام التحكم في الطاقة - وهو ما نطلق عليه في المتجر - للتحكم في كمية الطاقة التي تنتقل عبر زجاج سيارتك. تأتي الطاقة في شكل ضوء مرئي ، ويمكن أن يكون للأطوال الموجية المتغيرة للضوء تأثيرات ضارة مختلفة على جسم الإنسان وكذلك مركبتك.

Tesla Model Y: أكبر تغيير في قواعد اللعبة حتى الآن؟

في لمحة سريعة ، يبدو طراز Tesla Model Y نوعًا ما مثل الطراز 3 والطراز X كان لديه طفل. في الواقع ، يشترك الطراز Y فعليًا في حوالي 75% من مكوناته مع الطراز 3. وهذا يؤدي إلى توفير الكثير من التكاليف لشركة Tesla ويضع الطراز Y - مع 316 ميلاً من النطاق وزمن 0-60 من 4.8 ثانية - في سعر عادل جدا.

هل أحتاج حقًا إلى فيلم حماية للطلاء؟

"لقد رأيت حمالات صدر شفافة وأنا أكره شكلها."

حسنًا ، أصبحت أفلام حماية الطلاء الحديثة واضحة جدًا ولامعة لدرجة أنه عند تطبيقها بشكل صحيح ، فإنها تبدو وكأنها تختفي تمامًا في الطلاء نفسه. يمكنك الحصول على حمالة صدر شفافة سريعة ورخيصة ، أو يمكنك دفع ثمن التثبيت الجيد لشيء يدوم.

استجابات

×

The Best Color PPF

You’ve found the perfect brand. Now for the all-important question: which color PPF should you choose?

For reference, let’s take a look at Axalta’s 67th Global Automotive Color Popularity Report. First published in 1953, this comprehensive report is the longest-running examination of color trends within the automotive sector. It analyzes annual changes in consumer preferences, influencing the production and style choices of OEMs and other significant players in the industry.

2019globalautomotivecolorpopularity | stek |
Neutral colors continue to dominate the market, with a staggering 80% of vehicles worldwide being white, black, gray, or silver. Of these four, white takes the top share at 38%, while silver has reached a ten-year low of 10%. Gray, on the other hand, is growing in demand worldwide, replacing white for the top spot in Europe for the first time in history. STEK color PPFs come in black, gray and white. Europe has also seen its preference for black remain stable, while the color has increased in prevalence in North America. In both regions, it also continues to be the most popular color in the luxury segment, making up 33% of luxury vehicles in Europe and 28% of luxury vehicles in North America.

Europe | stek |

Northamerica | stek |

As for color, blue leads the pack at 7% in global popularity, for which demand has grown in North America, South America, and Africa. Check out STEK DYNOmiami-blue for a cool blue color PPF. From dark navy to medium denim to green-infused hues, modern trends for blue are far-ranging and versatile. Red, the next most popular color at 6%, is most common in North America. Warmer shades, such as brown/beige and yellow/gold, make up about 5% of the global palette, and are found mostly in Russia, India, Japan, and China.

Bluecar | stek |

With so many exciting options, it can be difficult to settle on just one. Do you play it safe with a neutral gray, or go all out for a flashy red? Do you go for a classic solid hue, or add that extra sparkle with a pearlescent finish? Remember, the choice is never just black and white. It may prove useful to analyze current trends and look into the latest styles; in the end, though, the what matters most is you. No matter the palette of the road, whichever shade looks best to you will always be the greatest choice. From the glossiest black to the richest purple, the perfect color PPF is out there—so let the search begin!

Related Articles